الأخبار هيئة تنمية الصادرات تنظم المشاركة المصرية في معرض Fruit Logistica Berlin

هيئة تنمية الصادرات تنظم المشاركة المصرية في معرض Fruit Logistica Berlin

قامت هيئة تنمية الصادرات بالتعاون مع المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية والغرفة الالمانية بتنظيم المشاركة المصرية في معرض Fruit Logistica Berlin بالمانيا فى مجال الحاصلات الزراعية خلال الفترة من 6 الى 8 فبراير 2019.

وأوضح السفير خالد يوسف رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات ان الهيئة تشارك بجناح مصرى بمشاركة عدد 73 شركة مصرية بمساحة تقدر بـ 1390م2، وتعد هذه الدورة هى المشاركة رقم 20 لمصر ويتواجد بالمعرض شركات من جميع قطاعات الفواكه والخضروات الطازجة - من شركات عالمية إلى شركات ومنظمات صغيرة ومتوسطة الحجم من جميع أنحاء العالم.

وأضاف سيادته بان الهيئة اعدت حملة اعلانية كبيرة للترويج عن الجناح المصرى والمنتجات المعروض بالمعرض أمام مداخل المعرض وكذلك داخل المعرض وخارجه ، وكذلك اختارت الهيئة وضع الملصقات الاعلانية على تاكسى العاصمة ببرلين الذى يتجول في جميع انحاء العاصمة ، ولوحات ضخمة على الكبارى وفى الشوارع المحيطة بمنطقة المعارض.

واكد سيادة السفير عن ان معرض Fruit Logistica Berlin يقدم فرص واعدة لنفاذ الحاصلات الزراعية المصرية الى السوق الالمانى والذى يعد من أكبر الأسواق الواعدة فى هذا المجال ، بالاضافة إلى فتح منافذ جديدة للتصدير.

ويعد السوق الألماني من اهم خمس أسواق لصادرات الحاصلات الزراعية حيث تصل نسبة صادراتنا من الحاصلات الزراعية الى 10% من إجمالي صادرات مصر من الحاصلات الزراعية بدون القطن الى العالم خلال عام 2018.

وتعد المانيا بوابة جيدة للنفاذ الى الأسواق الاوروبية حيث تعد أوروبا السوق الأكثر ديناميكية للمنتجات الطازجة ، فتتراوح النسبة المئوية لصادرات الفاكهة التي تذهب إلى أوروبا بين 45 في المائة و 70 في المائة.

وأوضح محمود صفوت مدير قطاع معارض الحاصلات الزراعية بالهيئة ومدير الجناح المصرى ان اجمالى عدد الشركات المشاركة بالمعرض هذا العام وصل 3239 عارض و 78.000 زائر تجاري يحضرون FRUIT LOGISTICA ويغطى المعرض قطاع واحد من أعمال المنتجات الطازجة وتقدم صورة كاملة لأحدث الابتكارات والمنتجات والخدمات في كل حلقة في سلسلة التوريد الدولية. ومن ثم ، فهي توفر فرصًا رائعة للتواصل وفرص الاتصال لصانعي القرار الرئيسيين في كل قطاع من قطاعات الصناعة.


اترك تعليق

الحقول *مطلوبة.


زود فرصك التصديرية

انضم إلى بوابة الصادرات المصرية وزود فرصك التصديرية وافتح مجال لمنتجاتك بالخارج

زود فرصك التصديرية وسجل الأن من خلال الموقع

قم بتسجيل الدخول لحسابك

التسجيل

قم بإنشاء حساب لك على البوابة لتستمع بالعديد من الخدمات والمميزات التي ستساعدك في عملية التصدير والاستيراد


شكاوى

نحن نقوم باستقبال الشكاوى ونسعى جاهدين لحلها والتواصل مع مقدمي الشكاوى لتقديم العون والمساعدة

هل نسيت كلمة المرور؟

لإعلى