الأخبار معرض World Food Moscow 2018 

معرض World Food Moscow 2018 

معرض World Food Moscow 2018
تنفيذأ لخطة المعارض الدولية لعام 2018/2019 وتماشياً مع خطة وزارة التجارة و الصناعة لمضاعفة الصادرات المصرية والنفاذ الى الاسواق العالمية ، قامت#هيئة_تنمية_الصادراتبتنظيم المشاركة بمعرض World Food Moscow الخاص بالحاصلات الزراعية والصناعات الغذائية فى دورته الـ 26 والمقام فى الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر بمدينة موسكو بروسيا والذى يضم أكثر من 1433 عارض من 109 دولة.
وأوضح السيد / احمد امين - نائب رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة تنمية الصادرات ورئيس الجناح المصرى بالمعرض بأن الهيئة قامت بتنظيم الجناح المصرى بمشاركة عدد 42 شركة مصرية على مساحة 682 متر مربع مقسمين على خمس قاعات تضم عدد 18 شركة للخضار والفاكهة و 6 شركات للصناعات الغذائية و شركتان لمنتجات الالبان و12 شركة للصناعات الغذائية المجمدة و شركتان لمنتجات الحلوى.
وتأكيدا على حرص الهيئة على تحقيق أقصى استفادة من المشاركة المصرية، فقد قامت الهيئة بالتنسيق مع مكتب التمثيل التجارى بموسكو للترتيب لعقد لقاءات ثنائية للشركات المصرية مع نظيرهم من الشركات الروسية.
وقد زار المعرض سعادة السفير/ إيهاب نصر – سفير مصر بموسكو وأبدى سعادته بالتمثيل المشرف للجناح المصرى و اشاد بالتنظيم و وتصميم الجناح و المعروضات و قد زار سيادته كل العارضين و حثهم على بذل مزيد من الجهد لزياده الصادرات الى روسيا كما اشادت الشركات المشاركه بحسن التنظيم.


اترك تعليق

الحقول *مطلوبة.


زود فرصك التصديرية

انضم إلى بوابة الصادرات المصرية وزود فرصك التصديرية وافتح مجال لمنتجاتك بالخارج

زود فرصك التصديرية وسجل الأن من خلال الموقع

قم بتسجيل الدخول لحسابك

التسجيل

قم بإنشاء حساب لك على البوابة لتستمع بالعديد من الخدمات والمميزات التي ستساعدك في عملية التصدير والاستيراد


شكاوى

نحن نقوم باستقبال الشكاوى ونسعى جاهدين لحلها والتواصل مع مقدمي الشكاوى لتقديم العون والمساعدة

هل نسيت كلمة المرور؟

لإعلى